فني من شركة كشف تسربات المياه بالباحة يصلح تسربات المياه بالحمام

إصلاح تسربات المياه بجدة

في هذا المقال سنتحدث عن شرح استخدام أدوات إصلاح تسربات المياه. هناك أساسيات يجب على كل من يعمل في مجال الكشف عن تسرب المياه أن يكون على دراية بها.
هناك عدد من الأدوات والمعدات المستخدمة في صيانة تسربات المياه والتي يجب أن تتوفر في المنازل المختلفة. وهو ما يساعدك في مثل هذه الأوقات العاجلة وهو ما تحدده  شركة التساهيل اليوم .

اتصل بنا  0570125566

إقرأ أيضاً: كشف تسربات المياه بجدة

إصلاح تسربات المياه بجدة
إصلاح تسربات المياه بجدة

الأدوات المستخدمة لإصلاح تسربات المياه

 

اعلم أن هناك بعض مهام الصيانة البسيطة التي يمكن للفرد القيام بها بمفرده وبسرعة في المنزل ، ولكن هناك بعض المشكلات الصعبة التي تتطلب على الفور تدخل سباكين متخصصين.

حتى هذا يمكنك استخدام بعض المواد البسيطة ، ومع الخبرة يمكنك استخدامها بشكل مناسب في صيانة تسربات المياه ، وتشمل هذه المواد:

  1. مفك عادي: – هو المفك الذي يستخدم عادة لتوصيل وفك البراغي ، إذا كانت برؤوس مشقوقة.
  2. مفك براغي متقاطع: بالنسبة لهذا النوع ، يتم استخدامه لتوصيل أو فك البراغي برأس متقاطع.
  3. كماشة: هي نفسها المستخدمة في قص أو ثني الأسلاك ، وهي الأفضل أثناء صيانة السخان مثلاً ، ولأنك تستخدمها عادة لحمل الأشياء ، يجب التأكد من أحد أنواع العزل عند الشراء ، مع اختيار الشكل المناسب. لراحة يدك.
  4. رافين دبابيس: هذه هي الأفضل لاستخدامها لتوصيل الأنابيب النحاسية أو حتى البطانات النحاسية.
  5. ميزان الماء: هو الذي يستخدم لضبط المستوى الأفقي للخلاطات ، أو المستوى الأفقي لأي من الأجهزة المنزلية المختلفة مثل الغسالة لمنع إمالتها.
  6. مفتاح ربط فرنسي: يمكن استخدامه إذا كنت ترغب في فك نوى الصنابير أو الصواميل المختلفة ، بالإضافة إلى البراغي ذات الرأس السداسية أو السداسية.
  7. شريط القياس: ربما يكون من الأدوات التي تحتاجها بشكل عام في منزلك ، من خلاله ستتمكن من تحديد حجم الأنابيب مثلا للتأكد من أنها مناسبة للمكان المطلوب ، مع العلم أن هناك هي أشكال وأحجام مختلفة منه.
  8. لحام مواسير الحديد: هذه هي التي نوصي بها للمختصين وذوي الخبرة ، فهي حرائق تستخدم لإعادة لحام الأنابيب إذا كانت متصدعة أو بها شقوق تسمح بتسرب المياه من خلالها.
    اتصل بنا  0570125566

كشف تسربات الخزانات بجدة واصلاح ثقوب المياه

 

كشف تسربات الخزانات بجدة دائما ما تتعرض الخزانات المختلفة للتسرب وعادة ما يكون الحل السريع هو الاتصال بالمختصين بشركة التساهيل لسهولة التعرف على التسريبات في الوقت المناسب.

إنه أمر طبيعي بسبب ارتفاع درجات الحرارة في مدينة جدة التي تؤثر على الخزانات ، ووقوع تلفها من الثقوب والشقوق التي تتسبب في تسرب المياه من الخزان.

اتصل بنا  0570125566

تمتلك الشركة القدرة على إصلاح فتحة خزان المياه ، ويتم الرد على مكالمة العميل يوميًا وتسجيل بيانات العميل والمشكلة التي يعاني منها خزان المياه.

يمكنك طلب إرسال فني لفحص خزان المياه ومعالجة التسريبات في أسرع وقت ممكن

خدمات اخري تقدمها شركتنا

عزل مائي وحراري بجدة

مكافحة الحشرات بجدة

كشف تسربات المياه 

صفحتنا علي الفيس بوك

للتواصل مع شركة التساهيل وطلب الخدمة الاتصال علي رقم      0570125566

فضلا تقييمك يهمنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *