كشف تسربات بجدة

شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بجدة وتلبية احتياجات العملاء دائما ، لأن حدوث تسربات المياه في المنزل يؤثر سلبا على المنازل ، كما أن تسرب المياه يسبب أضرارا كثيرة منها تشققات في الجدران والأسقف.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

من أول الآثار التي تسببها تسربات المياه ، تتعلق بالجدران ، لذلك ترى أنها قد تكون لها اليد الأكبر في التشوهات التي تحدث نتيجة زيادة تسرب المياه وتراكمها خلف تلك الجدران ، مما يتسبب في العديد من الأضرار.

أضرار تسرب المياه على الجدران

 

  1. يبدأ تدريجياً في تكوين بقع داكنة قد تتسبب بمرور الوقت في تساقط طبقة الطلاء.
  2. كل هذه المياه الملوثة تتسبب ببطء في ارتفاع مستويات الرطوبة
  3. نشر الروائح الكريهة ، بالإضافة إلى جذب الحشرات الضارة.

خطر تسرب المياه على الأسقف

مما سبق تجد أن التسربات لها تأثير سلبي على الحوائط ، وبالتالي يستمر ذلك نزولاً إلى الأسقف وحتى الهيكل الداخلي للمبنى ، والذي بدوره قد يتآكل تدريجياً ويعرض الحديد الموجود فيه للصدأ ، وبالتالي يمكن زعزعة  وسلامة المبنى وتعريضه للانهيار.

إقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بجدة

أهمية متابعة عداد المياه لمعرفة ما إذا كان لديك تسرب للمياه

في شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط وابها ، يتم ملاحظة عداد المياه الخاص بك في الكشف عن معدل استهلاك المياه المستخدمة

هناك عدة خطوات في قراءة العداد ومعرفة حجم تسربات المياه بشكل عام:

أولاً ، تحقق من عدم وجود تسرب للمياه في منزلك. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان هناك تسرب للمياه في نظام السباكة الخاص بك هي عن طريق:

ثانياً : قم بفحص عداد المياه.
ثالثاً : تواصل مع قسم الصيانة مجانا بشركة مملكة الخليج  لطلب شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط وابها.
بعد معرفة ما إذا كان لديك تسرب للمياه أم لا ، هناك بعض الخطوات التالية:

  • تأكد أولاً من عدم استخدام الماء داخل منزلك أو خارجه.
  • يجب تحديد موقع عداد المياه والتحقق من مؤشر الدوران بجوار العلامة التجارية للعداد على شكل مثلث ملون أو عجلة فضية صغيرة تدور عند مرور الماء. في حالة وجود تسرب ، يستمر المؤشر الموجود داخل العداد في الحركة والدوران
  • تسجيل قراءة العداد الحالية ، الانتظار لمدة ساعة أو ساعتين ، وأخذ قراءة العداد مرة أخرى. هناك أيضًا ملاحظة مهمة (تأكد من عدم فتح الماء خلال هذا الوقت). إذا تغيرت القراءة ، فهناك تسرب للمياه.
شركة كشف تسربات المياه
شركة كشف تسربات المياه

أنواع العزل من شركات عزل الأسطح بجدة من مياه الأمطار

ما يؤكد أهمية العزل هو أن أسعار المباني المعزولة هي دائما الأغلى ، حتى لو قمت بتأجير إحدى الشقق فيها ، لذلك من هنا يمكنك إدراك أهمية خدمات العزل المائي والعزل الحراري لعزل الأسطح عن مياه الأمطار التي تقع عليهم في كثير من الأحيان.

لذلك توفر لكم شركتنا أنواع مختلفة من العزل لحل هذه المشكلة وهي:

اولاً :العزل الحراري:
بالنسبة لموضوعنا اليوم ، والذي يناقش الأضرار التي تسببها تسربات المياه ، قد ترى أن العزل الحراري ليس مهمًا ، ولكن العكس تمامًا ، إذا كان هناك تسربات حرارية ، يمكن أن تزيد معدلات تسرب المياه بعد أن تصبح الجدران والأسقف أضعف.

أهمية العزل الحراري من شركة عزل أسقف بجدة

لذلك ترى أن العزل الحراري مهم جدًا إذا كنت ترغب في مضاعفة عوامل الحماية للأسطح من الداخل والخارج ، ومن ناحية أخرى ستجد أن هناك عددًا من الفوائد الأخرى نتيجة لهذا العزل ، بما في ذلك تخفيض فواتير الكهرباء بعد المعاناة من ارتفاع درجات الحرارة التي تدفعك عادة لتشغيل التكييف طوال الوقت في الصيف.

إقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بجدة

اعتمدت شركتنا معالجة جميع المواد العازلة ، بما في ذلك الصوف الحراري والبيتومين والألواح الزجاجية المختلفة ، وكلها توفر أقوى معدلات العزل الحراري.

ثانياً العزل المائي : وهو الذي لا يمكن الاستغناء عنه لأنه قد يوفر الحماية من تسربات الأمطار والتسربات من الخزانات والمطابخ وغيرها ، والتي استعرضناها في السطور السابقة ، حيث أنه ما يحافظ بشكل كامل على سلامة البنية التحتية للمباني المختلفة من الشقوق التي يتعرضون لها.

تهتم شركتنا باختيار كل مادة من مواد العزل المائي والتي أثبتت جودتها وفعاليتها:

  • الفوم
  • الايبوكسي
  • البيتومين

هذا مع العلم أن شركة التساهيل لعوازل الأسطح كانت مهتمة في جميع الحالات باختيار أنواع العزل التي حافظت على توافر جميع المعايير الدولية ، وحتى تلك المعايير الخاصة بوزارة الصحة ، وكلها تتوافق مع تزويد العملاء بأفضل وأقوى مواد آمنة للصحة.

تقدم شركتنا بعض الخدمات منها

عزل مائي وحراري بجدة

مكافحة الحشرات بجدة

كشف تسربات المياه 

صفحتنا علي الفيس بوك

للتواصل مع شركة التساهيل وطلب الخدمة الاتصال علي رقم      0570125566

فضلا تقييمك يهمنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *