العزل المائي والحراري

شركة التساهيل للعزل المائي والحراري بجده

يعد العزل المائي والحراري للأسطح أهم تشطيب بعد بناء منزلك ، ويجب أن تهتم بهذا الأمر ، حيث تعمل شركة التساهيل على الاعتماد على جميع أنواع العوازل سواء كانت مائية أو حرارية. لدينا القدرة علي اكتشاف المشاكل التي تواجهك بالمنزل وحلها ايضا ، مثل اكتشاف تسربات المياه ، ومكافحة الحشرات ورش المبيدات ،  نعمل على حل هذه المشاكل السابقة. إذا كنت ترغب في حل مشكلة العزل المائي أو العزل الحراري أو أي مشكلة تتعلق بالخدمات المنزلية. اتصل بنا فوراً ولا تتردد

أقسام العزل المائي والحراري في شركتنا 

تقدم شركة  التساهيل أحدث أجهزة العزل المائي والعزل الحراري في جدة
العزل المائي (الخزانات ، البدرومات ، حمامات السباحة ، إلخ) بالمواد الأسمنتية.

كما تقدم أفضل طرق العزل المائي و الحراري بجدة مثل (الأسطح المعدنية أو الخشبية أو الأسطح المكسوة بالبلاط) بمادة البولي يوريثين.

العزل المائي (الخزانات والمطابخ وحمامات السباحة) بطلاء أكريليك

معالجة وتعبئة الفواصل الموجودة على أسطح المنازل والعزل المائي أو العازل الحراري فوق البلاط.

تركيب مرشحات مطر حديثة ومحسنة على سطح منزلك. لاتتردد بالاتصال بأفضل شركة عزل أسطح بجدة 


أهمية العزل المائي أو العزل الحراري 

إن العزل المائي والعزل الحراري لهما أهمية كبيرة يجب أن يعرفها الجميع ..

  1. يقلل الرطوبة ويقلل أيضًا من الحرارة في منزلك. يحمي أنابيب المياه وشبكات المياه والغاز .
  2. كما يقلل من آثار مشاكل المياه مثل ارتفاع فواتير المياه وصدأ شبكات المياه. كما أنه يحمي جدران منزلك من التآكل.
  3. علاج الأسطح والاسقف من الرطوبة .

شركة عزل مائي وحراري بجدة

العزل الحراري والمائي للأسطح هذه الخدمة من الضروري ان تكون متوفرة على سطح أي مبنى بغض النظر عن نوعه ونوع السقف أيضًا. إذا كنت تتساءل عن السبب ، فإننا نخبرك أن عزل السقف يحمي من العديد من العوامل الخارجية التي قد تؤثر على المبنى بمرور الوقت.
هناك أنواع مختلفة من العزل التي نقدمها في شركتنا ،  حيث تجد هناك ، عزيزي العميل ، العزل الحراري والعزل المائي ، ولكل نوع من هذه الأنواع مزايا وخصائص معينة. وذلك بوضع مادة عازلة مثل الفوم العازل أو الايبوكسي حيث يكون السطح مغطى بالكامل مما يمنع مرور أي سوائل خلاله باتجاه أساسات المنزل.

لأننا نقدر عميلنا  ، فنحن نعمل دائمًا على تحسين قدراتنا كشركة رائدة في هذا المجال من العوازل وتطوير الشركة من الأجهزة الحديثة والمعدات المتطورة مع التدريب المستمر لفريقنا  بأيدي أفضل خبراء العزل في العالم لنكون على اطلاع دائم بكل ما يبدو جديدًا في هذا المجال أيضًا ، في شركة عزل الأسطح بجدة ، نسعى دائمًا لتطوير أنظمة عمل داخلية لتسهيل التواصل على العميل معنا والحصول على أفضل الخدمات.

ماهي الشروط التي يجب توافرها عند اختيار مواد عزل الأسقف بجدة:

  • يجب أن تتمتع المواد المستخدمة بقدرة كبيرة على منع انتقال الحرارة من وسط إلى آخر ، وقدرتها على إجراء حرارة منخفضة. عند اختيار مادة العزل .
  • يجب أن تتمتع بالقدرة على عدم توصيل الماء أو حتى بخارها ، وأن تتمتع بقدرة هائلة على منع الإشعاع الحراري من اختراق المنزل .
  • كما يجب أن تكون مادة عزل الأسطح قادرة على مقاومة جميع الضغوط التي تتعرض لها.  نتيجة الاختلاف الكبير في درجات الحرارة خارج المبنى وداخله ، وهناك مواد عازلة تتعرض للتمدد أو الانكماش نتيجة هذا الاختلاف ، لذلك تحرص أفضل شركة عزل فوم على الأسقف في المدينة المنورة في مجال خدمات العزل الحراري والعزل المائي.
  • يجب أن تتمتع المواد المستخدمة على الأسطح بخصائص فيزيائية قوية تجعلها قادرة على تحمل أي شيء. وأي شخص قادر على تثبيته ولا يجد صعوبة فيه ، وأن المادة لها مواصفات عالمية حتى لا تؤثر التفاعلات الكيميائية عليها.
العزل المائي والحراري
العزل المائي والحراري

عزل الأسطح بالبيتومين بجدة:

يعتبر عزل البيتومين حتى يومنا هذا من أفضل أنواع العوازل المستخدمة في عزل الأسطح والحمامات وأحواض السباحة والخزانات. يفضل استخدام عازل البيتومين عند إنشاء المنزل بعزل قواعد البناء وكذلك الأعمدة. يوصى باستخدامه في عزل الحمامات. يتم تنفيذ العزل الرغوي على النحو التالي:

  1. في البداية ، يجب على العميل الذهاب إلى شركة  التساهيل المعروفة وذات سمعة طيبة في هذا المجال.
  2. تقوم الشركة بفحص المكان الذي سيتم عزل الرغوة فيه.
  3. ثم يتم تحديد الأدوات والمعدات التي سيتم استخدامها.
  4. يقوم العمال أيضًا بنشر المواد المستخدمة في جميع أنحاء السطح ، ويتم تغطيتها بالكامل.
  5. يصل العزل إلى جميع أجزاء السقف ، ثم يتم وضع طبقة خرسانية ، بحيث يحصل العميل على سقف قوي ، ليتمكن من تحمل الشتاء والصيف.

 العزل الاسمنتي للاسطح بجدة

يستخدم لصيانة المباني حيث يصنع بمواد قوية وتقنيات حديثة ويحمي الأسطح من الماء والحرارة. يتم استخدام عزل الأسقف الأسمنتية عن طريق إذابة الزجاج بالماء ، ثم يتضاءل فريق العمل عن طريق رشه على السطح ثم نقوم بخلط الخرسانة والأسمنت بمادة السيليكا القوية التي تمنع تسرب المياه ، ثم لدينا مركب من الأسمنت المعالج بالبلاستيك الصناعي نستخدمها بخلطها بالماء لتصبح قوامها متماسكاً ونطليها بطبقة واحدة على السطوح الخرسانية وبعد فترة تخترق داخل الأسطح وتصبح جزءاً منها مما يجعلها عازلاً جيداً للرطوبة ويجعل مقاومة السطح للاحتكاك والصدمات.

عزل اسطح بمادة البلوريا بجدة : 

الكريستال هو أحدث طريقة لعزل الأسطح ، ولكنه في نفس الوقت مادة غالية الثمن لأنه مادة لها خصائص ممتازة في حماية منزلك من أشعة الشمس ، وكذلك من تسربات المياه التي تؤدي إلى العديد من المشاكل في منزلك. تسرب المياه خطير جدا لذلك ننصح بالكريستال لانه يخترق داخل الاعمال الخرسانية لسد جميع الفجوات ويقوي الخرسانة لذلك فهو يعتبر من افضل مواد العزل المستخدمة في عزل اسطح المصانع والشركات والمؤسسات العملاقة في المملكة . قد يحدث الضرر نتيجة عدم عزل أسطح المباني:

  • ارتفاع درجة الحرارة داخل المباني والمنازل.
  • ارتفاع فواتير الكهرباء بسبب استخدام المكيفات.
  • تشققات في الجدران وكذلك السقف بسبب الحرارة العالية وتسرب المياه.
  • تتساقط الدهانات بسبب الرطوبة العالية.
    الأضرار الشامل بالمباني وجدران المنازل.
شركة التساهيل للعزل المائي والحراري بجده
شركة التساهيل للعزل المائي والحراري بجده

المعايير التي يجب اتباعها في عملية العزل:

  1. يجب إجراء العديد من الاختبارات على المواد العازلة قبل استخدامها للوصول إلى نتائج ممتازة
  2. يجب التأكد من أن المادة العازلة لا تحتوي على أي مواد سامة يمكن أن يكون لها تأثير عليها.
  3. يجب استخدام المواد المعتمدة من قبل وزارة الصحة.
  4. حدد مادة العزل المناسبة في هذه المهمة.
  5. كما يجب عزل الخزانات الموجودة فوق سطح المبنى والتي يمكن أن تكون عرضة للمشاكل نتيجة تسرب المياه في المكان.

هل العزل ضار بأسطح المنازل؟

لا ليس له اضرار ولكن عند تنفيذ عملية العزل سواء للاسطح او الحمامات يجب الاستعانة بشركة متخصصة في مجال العزل بسرعة ودقة عالية في انجاز عمليات العزل المختلفة.

روابط تهمك : شركة عزل فوم بحدة 

اسعار شركة عزل الاسطح بجدة؟

اسعار شركة عزل الاسطح بجدة؟

نعلم جيدًا أن أهم شيء بالنسبة لك عزيزي العميل هو الأسعار. عند الاستعانة بشركة عزل جيدة ، فإنك تقلق من ارتفاع الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى ، ولكن مع وجود شركة عزل أسقف بجدة ، فلا داعي للقلق. نقدم أسعار حصرية خيالية لن تجدها مع أي شركة أخرى ، تعاقد معنا جميع سكان جدة عندما تحتاج إلى شركة عزل لأننا نتمتع بسمعة طيبة ، لن نتسبب في أي مشكلة مع أي عميل حتى الآن أرخص سقف شركة عوازل بجدة. نقدم خصومات هائلة تصل إلى 40٪ خاصة للعقود الجديدة والمساحات الكبيرة. يقوم فريقنا بتنظيف سطح المنشأة قبل فترة طويلة من عملية العزل ، حتى لا تتسبب في تراكم الأوساخ على السطح في حال وجود أي خلل في عملية العزل فلن تجد هذا التمييز إلا معنا وبأسعار حصرية و خدمة مميزة تضمن عشرين عاما معنا. حيث أن معظم المباني تحتاج إلى مواد العزل المائي ، خاصة الأماكن التي تتواجد فيها المياه لفترة طويلة ، مثل الحمامات والمطابخ وأسطح المنازل.

هناك نوعان من العزل المائي الذي تستخدمه شركة جدة لعزل الخزانات:

العزل الإيجابي هو محاولة لمنع قطرات الماء من دخول الجسم لعزلها ، بحيث يتم نقلها إلى مصرف آخر مفضل. إنه النوع الواسع والمعروف من العزل المائي.
يتم استخدام العزل السلبي من الجانب المقابل للجانب الذي يخرج منه الماء إلى السطح المراد عزله ، وعادة لا يستخدم هذا النوع إلا إذا كان من الصعب تمامًا استخدام العزل الإيجابي.

الخدمات التي تعمل بها شركتنا
كشف تسربات المياه بجدة.
مكافحة الحشرات المنزلية بجدة.

صفحتنا علي الفيس بوك

للتواصل مع شركة التساهيل وطلب الخدمة الاتصال علي رقم      0570125566

فضلا تقييمك يهمنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *